الأربعاء، أبريل 30، 2014

أنا مع المقاومة اللبنانية


أنا مع المقاومة اللبنانية

أنا مع المقاومة اللبنانية حينما كانت .. مقاومة صادقة .. وأكون معها مرة اخرى حينما تعود كما كانت ، أنا مع المقاومة اللبنانية حينما يكون هناك اعتداء على لبنان ، و" المقاومين " فيها من كل الطوائف والمكونات اللبنانية ، وليست محصورة بميليشيا حزب الله المذهبي الايراني لوحده ..!
 حتى ميليشيا حزب الله المذهبي الايراني ربما  كنت معه حينما بدأ .. لأننا لم نكن نعتقد أن " المقاومة " يمكن أن يتم التجارة بها ، وأن يكون لها " مقاولين " يتمولون ويتمونون ويأخذون شرعية مزيفة على حساب دماء " المغفلين " الشباب الذين تلعب بعواطفهم المذهبية ويغرر بهم بعض " المهووسين " من أصحاب العمائم خصوصا من هم خارج لبنان ..!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مختصر مفيد.. اعتقد أن الشعب السوري بات يدرك أن " نظامه الحاكم " بشكله وتركيبته التي عُرف بها قد أنتهى، وأن ما تبقى منه على الارض...